مواضيع مماثلة
بحـث
المواضيع الأخيرة
ميلاد يسوع
صفحة 1 من اصل 1
ميلاد يسوع
يقدم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الإطار العام لميلاد [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] فقد أصدر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] مرسومًا بإحصاء سكان [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ولهذه المناسبة: ذهب
الجميع ليتسجلوا كل واحدٍ إلى بلدته، وصعد يوسف أيضًا من مدينة الناصرة
بمنطقة الجليل إلى مدينة داود المدعوة بيت لحم بمنطقة الجليل، لأنه كان من
بيت داود وعشيرته، ليتسجل هناك مع مريم المخطوبة له وهي حبلى.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] لقد استخدم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] مصطلح خطيبته رغم أنها كانت زوجته آنذاك أمام المجتمع،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وفي هذا إشارة إلى الاعتقاد المسيحي ببتولية مريم العذراء،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وبينما كانا هناك تمت أيامها لتلد،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] فيذكر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] كيف ولدت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ولفته بقماط وأنامته في مذود،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] إن ذكر المذود هو أساس الاعتقاد بأن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
ولد في حظيرة، فقد كانت الحظائر آنذاك عبارة عن كهوف تحوي مذودًا، ويعتبر
هذا المكان مظلمًا وقذرًا، سبب ذلك لأن مريم لم تجد مكانًا لتضع فيه
مولودها في منزل أو فندق،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ويرى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في ذلك دروسًا روحيّة عديدة،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أما القماط فيسود الاعتقاد بأنه إشارة سابقة لتكفين [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وبالتالي موته.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
بحسب إنجيل يعقوب المنحول، فإن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وهي أيضًا إحدى قريبات العذراء إضافة إلى قابلة مشرفة على ولادتها حضرا الميلاد؛ بحسب الإنجيل المنحول أيضًا فقد كانت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] تشكك في أن مريم قد حبلت فعلاً من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وأنها كانت وستبقى عذراءً، فعندما ولدت العذراء تعجبت القابلة و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] فقد ظلت مريم عذراءًا على الرغم من ولادتها، إذاك هتفت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وتهللت وآمنت بكل ما كانت مريم قد أخبرتها به.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
رواية [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
عمومًا غير مأخوذ بها في الكنيسة أو في العقائد المسيحية غير أنها هامة
لدراسة الفكر الديني لدى المسيحيين في القرون الأولى، كما أنها تعكس إكرام
العذراء منذ العصور المبكرة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أما في رواية الميلاد الرسمية لا تذكر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أو القابلة، لكن يذكر رعاة وقد ظهر لهم ملائكة وأرشدوهم إلى مكان الميلاد: وجاؤوا مسرعين فوجدوا مريم ويوسف والطفل مضجعًا في مذود.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وتختم رواية الميلاد: وأما مريم فكانت تحفظ هذه الأمور جميعًا وتتأملها في قلبها.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]]
[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] الأحداث اللاحقة للميلاد
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
مريم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، بريشة أنطونيو دي كوريجيو، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
يبدو بحسب الأناجيل أن إقامة مريم ويوسف قد طالت في بيت لحم،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] فختن الصبي وسمي [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في يومه الثامن،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وبعد أربعين يومًا صعدا به إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ليقدماه في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وفق [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، وترتبط التقدمة بأم المولود عمومًا، إذ تتم التقدمة بعد أربعين يومًا لأنها مدة تطهير المرأة التي وضعت مولودًا ذكرًا حسب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، أما لو وضعت المرأة أنثى تطول مدة التطهير ثمانين يومًا،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وخلال التقدمة كانت في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] سمعان البار، والنبية حنّة بنت فنوئيل،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] الذين أخذا حسب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بالتهليل والتسبيح لأنها أبصرا [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وقدّم سمعان البار نبؤة: ثم
باركهما وقال لمريم أم الطفل: ها إن هذا الطفل قد جعل سقوط كثيرين وقيام
كثيرين في إسرائيل، وحتى أنت سيخترق سيف الحزن نفسك لكي تنكشف الأفكار عن
قلوب كثيرة.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وستشكل الآيتين السابقتين أساس الاعتقاد [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] اللاحق بكون مريم “شريكة الفداء”.
الحدث الآخر اللاحق للميلاد والذي تظهر في العذراء هو زيارة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ويظهرون في بعض الترجمات تحت اسم الحكماء،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] على عكس ما هو شائع شعبيًا، يعتقد المسيحيون أن زيارة المجوس قد تمت وقد تجاوز عمر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] العام أو العامين،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وليس مباشرًا بعد الميلاد، (انظر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]) يعتقد بعض اللاهوتيين المفسرين أن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] جاؤوا من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وربما كانوا من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الذين ظلوا في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بعد العودة من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، غير أن بعضهم الآخر يعتقد أنهم جاؤوا من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أو [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أي أنهم كانوا [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لأن هداياهم التي قدموها، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] هي من الأشياء التي اشتهرت بها بلاد العرب،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ويرى بعض اللاهوتيين أيضًا أن النجم الذي قادهم إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] هو اقتران كواكب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الذي تم بحدود العامين [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]:[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ودخلوا البيت فوجدوا الصبي مع أمه مريم، فجثوا وسجدوا له ثم فتحوا كنوزهم وقدموا له هدايا ذهبًا وبخورًا ومرًا.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الهروب إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، بريشة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
بعيد رحيل المجوس أوحي [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] عن طريق [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: قم
واهرب بالصبي وأمه إلى مصر وابق فيها إلى أن آمرك بالرجوع فإن هيرودس
سيبحث عن الصبي ليقتله. فقام يوسف في تلك الليلة وهرب بالصبي وأمه منطلقًا
إلى مصر.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] يشرح [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بشكل مفصل عن الأسباب التي دفعت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لقتل [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ويذكر أنه أمر بأن يقتل جميع أطفال [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وجوارها من ابن سنتين فما دون لمحاولة القضاء عليه،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ورغم أن مذبحة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] المذكورة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لم يشر إليها في كتابات المؤرخين الأقدمين، إلا أن المؤرخ اليهودي يوسف يذكر أن هيرودس كان سفاحًا دون مزيد من الإيضاح.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
نشاطات العائلة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] غير واضحة ولا يأت على أي ذكر لها في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، غير أن التقليد القبطي يذكر أن مدة الإقامة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] دامت ستة أشهر وأن العائلة قد استقرت في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، ويضيف التقليد القبطي خمسة وعشرين موقعًا أغلبها تحوّل إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] شهدت فعاليات العائلة على طريق الذهاب إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ومن ثم العودة إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
جميع أحداث حياة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] اللاحقة، حتى بداية حياته العلنية لا يذكر عنها شيءًا في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، باستثناء ما يذكر في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] من ضياع [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] خلال احتفالات [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وله من العمر اثني عشر عامًا،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وبعد أن بحثت مريم و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] عليه وجدته بعد ثلاث أيام في الهيكل: جالسًا وسط المعلمين يستمع إليهم ويطرح عليهم الأسئلة. فقالت له مريم: يا بني لماذا عملت هكذا؟ فقد كنا أبوك وأنا نبحث عنك متضايقين.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ويختم هذا المقطع أيضًا بعبارة: وكانت أمه مريم تحفظ هذه الأمور كلها في قلبها.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وهي العبارة التي ختم بها مقطع الميلاد؛ علمًا أن العائلة قد استقرت في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] منذ العودة من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
الجميع ليتسجلوا كل واحدٍ إلى بلدته، وصعد يوسف أيضًا من مدينة الناصرة
بمنطقة الجليل إلى مدينة داود المدعوة بيت لحم بمنطقة الجليل، لأنه كان من
بيت داود وعشيرته، ليتسجل هناك مع مريم المخطوبة له وهي حبلى.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] لقد استخدم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] مصطلح خطيبته رغم أنها كانت زوجته آنذاك أمام المجتمع،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وفي هذا إشارة إلى الاعتقاد المسيحي ببتولية مريم العذراء،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وبينما كانا هناك تمت أيامها لتلد،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] فيذكر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] كيف ولدت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ولفته بقماط وأنامته في مذود،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] إن ذكر المذود هو أساس الاعتقاد بأن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
ولد في حظيرة، فقد كانت الحظائر آنذاك عبارة عن كهوف تحوي مذودًا، ويعتبر
هذا المكان مظلمًا وقذرًا، سبب ذلك لأن مريم لم تجد مكانًا لتضع فيه
مولودها في منزل أو فندق،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ويرى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في ذلك دروسًا روحيّة عديدة،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أما القماط فيسود الاعتقاد بأنه إشارة سابقة لتكفين [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وبالتالي موته.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
بحسب إنجيل يعقوب المنحول، فإن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وهي أيضًا إحدى قريبات العذراء إضافة إلى قابلة مشرفة على ولادتها حضرا الميلاد؛ بحسب الإنجيل المنحول أيضًا فقد كانت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] تشكك في أن مريم قد حبلت فعلاً من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وأنها كانت وستبقى عذراءً، فعندما ولدت العذراء تعجبت القابلة و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] فقد ظلت مريم عذراءًا على الرغم من ولادتها، إذاك هتفت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وتهللت وآمنت بكل ما كانت مريم قد أخبرتها به.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
رواية [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
عمومًا غير مأخوذ بها في الكنيسة أو في العقائد المسيحية غير أنها هامة
لدراسة الفكر الديني لدى المسيحيين في القرون الأولى، كما أنها تعكس إكرام
العذراء منذ العصور المبكرة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أما في رواية الميلاد الرسمية لا تذكر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أو القابلة، لكن يذكر رعاة وقد ظهر لهم ملائكة وأرشدوهم إلى مكان الميلاد: وجاؤوا مسرعين فوجدوا مريم ويوسف والطفل مضجعًا في مذود.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وتختم رواية الميلاد: وأما مريم فكانت تحفظ هذه الأمور جميعًا وتتأملها في قلبها.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]]
[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] الأحداث اللاحقة للميلاد
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
مريم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، بريشة أنطونيو دي كوريجيو، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
يبدو بحسب الأناجيل أن إقامة مريم ويوسف قد طالت في بيت لحم،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] فختن الصبي وسمي [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في يومه الثامن،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وبعد أربعين يومًا صعدا به إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ليقدماه في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وفق [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، وترتبط التقدمة بأم المولود عمومًا، إذ تتم التقدمة بعد أربعين يومًا لأنها مدة تطهير المرأة التي وضعت مولودًا ذكرًا حسب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، أما لو وضعت المرأة أنثى تطول مدة التطهير ثمانين يومًا،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وخلال التقدمة كانت في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] سمعان البار، والنبية حنّة بنت فنوئيل،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] الذين أخذا حسب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بالتهليل والتسبيح لأنها أبصرا [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وقدّم سمعان البار نبؤة: ثم
باركهما وقال لمريم أم الطفل: ها إن هذا الطفل قد جعل سقوط كثيرين وقيام
كثيرين في إسرائيل، وحتى أنت سيخترق سيف الحزن نفسك لكي تنكشف الأفكار عن
قلوب كثيرة.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وستشكل الآيتين السابقتين أساس الاعتقاد [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] اللاحق بكون مريم “شريكة الفداء”.
الحدث الآخر اللاحق للميلاد والذي تظهر في العذراء هو زيارة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ويظهرون في بعض الترجمات تحت اسم الحكماء،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] على عكس ما هو شائع شعبيًا، يعتقد المسيحيون أن زيارة المجوس قد تمت وقد تجاوز عمر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] العام أو العامين،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وليس مباشرًا بعد الميلاد، (انظر [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]) يعتقد بعض اللاهوتيين المفسرين أن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] جاؤوا من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وربما كانوا من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الذين ظلوا في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بعد العودة من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، غير أن بعضهم الآخر يعتقد أنهم جاؤوا من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أو [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أي أنهم كانوا [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لأن هداياهم التي قدموها، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] هي من الأشياء التي اشتهرت بها بلاد العرب،[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ويرى بعض اللاهوتيين أيضًا أن النجم الذي قادهم إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] هو اقتران كواكب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] الذي تم بحدود العامين [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]:[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ودخلوا البيت فوجدوا الصبي مع أمه مريم، فجثوا وسجدوا له ثم فتحوا كنوزهم وقدموا له هدايا ذهبًا وبخورًا ومرًا.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الهروب إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، بريشة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
بعيد رحيل المجوس أوحي [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] عن طريق [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: قم
واهرب بالصبي وأمه إلى مصر وابق فيها إلى أن آمرك بالرجوع فإن هيرودس
سيبحث عن الصبي ليقتله. فقام يوسف في تلك الليلة وهرب بالصبي وأمه منطلقًا
إلى مصر.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] يشرح [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] بشكل مفصل عن الأسباب التي دفعت [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لقتل [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ويذكر أنه أمر بأن يقتل جميع أطفال [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وجوارها من ابن سنتين فما دون لمحاولة القضاء عليه،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ورغم أن مذبحة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] المذكورة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] لم يشر إليها في كتابات المؤرخين الأقدمين، إلا أن المؤرخ اليهودي يوسف يذكر أن هيرودس كان سفاحًا دون مزيد من الإيضاح.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
نشاطات العائلة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] غير واضحة ولا يأت على أي ذكر لها في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، غير أن التقليد القبطي يذكر أن مدة الإقامة في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] دامت ستة أشهر وأن العائلة قد استقرت في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، ويضيف التقليد القبطي خمسة وعشرين موقعًا أغلبها تحوّل إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] شهدت فعاليات العائلة على طريق الذهاب إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ومن ثم العودة إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
جميع أحداث حياة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] اللاحقة، حتى بداية حياته العلنية لا يذكر عنها شيءًا في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]، باستثناء ما يذكر في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] من ضياع [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] خلال احتفالات [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] وله من العمر اثني عشر عامًا،[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وبعد أن بحثت مريم و[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] عليه وجدته بعد ثلاث أيام في الهيكل: جالسًا وسط المعلمين يستمع إليهم ويطرح عليهم الأسئلة. فقالت له مريم: يا بني لماذا عملت هكذا؟ فقد كنا أبوك وأنا نبحث عنك متضايقين.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] ويختم هذا المقطع أيضًا بعبارة: وكانت أمه مريم تحفظ هذه الأمور كلها في قلبها.[[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]] وهي العبارة التي ختم بها مقطع الميلاد؛ علمًا أن العائلة قد استقرت في [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] منذ العودة من [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:56 pm من طرف مدير المنتدي
» الخادم الروحى
الإثنين يوليو 18, 2011 6:20 pm من طرف بنت الملك
» ايات من الكتاب المقدس
الثلاثاء يوليو 12, 2011 4:29 pm من طرف مدير المنتدي
» المسابقاء
السبت يوليو 09, 2011 3:16 pm من طرف مدير المنتدي
» شروط المسابقاء
السبت يوليو 09, 2011 2:43 pm من طرف مدير المنتدي
» في حياة يسوع العلنية
الجمعة يوليو 08, 2011 3:44 pm من طرف مدير المنتدي
» ميلاد يسوع
الجمعة يوليو 08, 2011 3:43 pm من طرف مدير المنتدي
» زيارة أليصابات
الجمعة يوليو 08, 2011 3:42 pm من طرف مدير المنتدي
» البشارة لي السيده العذراء
الجمعة يوليو 08, 2011 3:39 pm من طرف مدير المنتدي